my home

Saturday, August 28, 2010

link flshs web site

Nouveau

News
الجديد




Nouveauté*Dernière mise à jour 31/07/2010*

مطلب ترسيم بالماجستير(إمد)
بـــــــلاغ الترشح للتسجيل بماجستير البحث والماجستير المهني نظام جديد(نظام إمد) للسنة الجامعية 2010-2011

مطلب ترسيم بالمرحلة الثالثة نظام قديم بـلاغالترشح للتسجيل بالماجستيرنظام قديم

بعنوان السنة الجامعية 2010- 2011

روزنامة الترسيم للسنة الجامعية 2010 -2011

( استكمال الوثائق اللازمة لملف الترسيم )
بلاغ تسجيل الطلبة بعنوان السنة الجامعية 2010-2011

Formulaire Sujet de mémoire:
استمارة تسجيل أول في موضوع البحث



News

The English Department and the Research Unit in Discourse Analysis (GRAD) jointly organise

on 6-8 April 2011 an international conference on: Deviation(s)



Nouveautéالجديد

DEPARTEMENT SOCIOLOGIE

Organise le Quatrième colloque international

18-19 et 20 novembre 2010
النّدوة العلمية الدّوليّة الرابعة لقسم علم الاجتماع

18 و19 و20 نوفمبر 2010




*

Nouveau
الجديد

Les nouveaux programme (2009-2010) du Département de Français de: 1ère année LMD1, 2ème année L2, 3ème L3 et 4ème année
الوحدات التعليمية إمــد عربية




Divers** متفرقات ***

Centre de ressources et d'autoformation Sfax: PREF-SUP (F.L.S.H.S.)

التسجيل يتم وجوبا وحصريا عبر الموقع الموحد www.inscription.tn

***

HAMZET WASL نشرية الكلية

**

قائمة اسمية في رسائل الماجستير التي تمت مناقشتها

في السنوات الجامعية 2004 / 2005 و 2005 / 2006 و 2006 / 2007
جداول الطلبة المسجّلين بالسنة الثانية من شهادة الماجستير السنة الجامعية 2007 / 2008 )
Revue de la Faculté: Recherches Universitaires

E-mail: recherches_universitaires@yahoo.fr
قائمة اسمية في رسائل الماجستير التي تمت مناقشتها منذ سنة الإحداث


Plan du site



LISTE DES DIPLشMES DU MASTER DE LITTةRATURE FRANاAISE EN COTUTELLE 2004-2007
DOSSIER FOIRE

أيام الكتاب والإبداع أيام 23 إلى 28 فيفري 2009 بمقر الكليـة




اللقاء العلمي الافتتاحي لبرنامج دعم الجودة في التعليم العالي الجودة : المفهوم و التطبيقات السبت 31 أكتوبر 2009بكلية الآداب و العلوم الإنسانية بصفاقس - قاعة ابن خلدون
Colloques, Séminaires, Tables rondes et Journées d'études

Plan du site

No comments:

Post a Comment